Wednesday, May 14, 2014

هوت سبوت لا يعمل


فى معظم الاحيان عندما نجد موقع محجوب, نلجأ الى البحث عن برنامج بروكسي يمكننا من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة لدينا ونجد برنامج هوت سبوت لكسر البروكسي كأحد برامج كسر البروكسي وفك الحجب, و بالفعل بعد استخدامه نجد ان قام بالفعل بفتح بعض المواقع التى كانت محجوبة لدينا ومكننا من تصفحها بحرية. ولكن اغلب المشاكل التى تواجه مستخدمى هوت سبوت شيلد تتلخص فى ان هوت سبوت لا يعمل.

مشكلة هوت سبوت لا يعمل:

بعد استخدام هوت سبوت مرة او اثنين و قيامه بفتح بعض المواقع المحجوبة, نكتشف فجأة ان هوت سبوت لا يعمل, و تتكرر هذه المشكلة بإستمرار لدى جميع مستخدمى هوت سبوت. وتتعدد الاسباب التى تؤدى الى مشكلة هوت سبوت لا يعمل و منها:
يعد برنامج هوت سبوت برنامج مجانى, و يعتقد البعض ان مجانية بعض البرامج تعد احدى مميزاتها, الا ان مجانية هوت سبوت قد تؤدى الى مشكلة هوت سبوت لا يعمل, فمن المعروف ان البرنامج المجانى يكثر عدد مستخدميه مما يؤدى الى بطئ شديد جدا اثناء تصفح الانترنت والذى بدوره يجعل هوت سبوت لا يعمل.
يعتقد الكثير ان هوت سبوت يقوم بتغيير الاي بي و لكنه فى الحقيقة يعمل على اخفاء الاي بي الاصلى وفى بعض الاحيان وبعض الدول قد لا يتمكن هوت سبوت من تغيير الاي بي الخاص بك فلا يقوم بكسر البروكسي او فتح اى موقع محجوب مما يؤدى ايضا فى النهاية الى ان هوت سبوت لا يعمل.

كيفية التخلص من مشكلة هوت سبوت لا يعمل:

لا يوجد حل نهائي يجعلك تتخلص من مشكلة هوت سبوت لا يعمل لديك, فكما شرحنا المشكلات التى تؤدى الى ان هوت سبوت لا يعمل , فهى تكمن فى البرنامج نفسه وليس بوسع المستخدم القيام بأى شئ حتى يتخلص من مشكلة هوت سبوت لا يعمل .
و الحل هو استخدام تطبيق افضل من هوت سبوت شيلد.

ما هو البديل الافضل لهوت سبوت شيلد؟

يعد واصل برو ( تطبيق vpn ) هو التطبيق الافضل والبديل الاسرع لهوت سبوت شيلد
فالبرنامج يمكنك من كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي
كما انك بعد استخدام برنامج واصل برو ستجد ان البرنامج يعمل طيلة الوقت دون ادنى مشكلة, وبالتالى تكون تخلصت تماما من مشكلة هوت سبوت لا يعمل

No comments:

Post a Comment