Friday, April 4, 2014

كسر البروكسي في السعودية


يعانى الكثير من سكان السعودية من المواقع المحجوبة, حيث ان حجب المواقع فى السعودية يتم بشكل كبيرا جدا ويأتى الحجب على العديد من المواقع الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعى او حتى تطبيقات voip  المختلفة والتى لا يستطيع احد الاستغناء عنها الان.
ويظل الاشخاص فى السعودية يبحثون دائما عن طريقة ل كسر البروكسي فى السعودية حتى يتمكنوا من الوصول الى المواقع المحجوبة من فيس بوك او تويتر او حتى ليتمكنوا من استخدام تطبيقات voip  والتى تساعدهم على التواصل مع الاهل والأصدقاء بشكل دائم فى اى مكان بالعالم دون الحاجة الى دفع المزيد من التكاليف الباهظة.
ومن هنا نفهم ان ان هناك الكثير من المواقع المفيدة التى يتم حجبها ليس فى السعودية فقط ولكن ايضا فى العديد من الدول العربية الأخرى والعبء كله يأتى على المواطن الذى يقيم فى الدولة التى تحجب تلك المواقع و يلجأ للبحث عن وسيلة آمنة تمكنه من كسر البروكسي فى السعودية .

عندما تبحث عن المواقع او البرامج التى تمكنك من كسر البروكسي فى السعودية, ربما تجد منها الكثير, ولكن يجب عليك الانتظار قليلا لتختار اكثرهم أمانا و حماية لجهازك.
ستجد العديد من البرامج التى تمكنك من كسر البروكسي فى السعودية, ولكن هذه البرامج تكون هى النافذة الرئيسية التى تسمح بمرور اى فيروس الى جهازك, بل ايضا قد تسمح بسهولة اختراقك من قبل اى متسلل, والمشكلة الاكبر ان جميع بياناتك فى حالة استخدام مثل هذه البرامج تكون معرضة للسرقة بشكل كبير.
اذن كيف يمكننى كسر البروكسي فى السعودية بأمان؟
يمكنك ذلك بكل بساطة من خلال استخدام تطبيق Vpn  فتطبيقات vpn  هى الوسيلة الاكثر امانا لتخطى الحجب و كسر البروكسي فى السعودية.
ما هو افضل تطبيق vpn  يمكنه كسر البروكسي فى السعودية؟
يعد واصل برو من افضل التطبيقات التى يمكنك استخدامها ل كسر البروكسي فى السعودية على الاطلاق, البرنامج سهل الاستخدام كما انه يعمل على جميع الانظمة والهواتف الذكية ل كسر البروكسي فى السعودية.
مميزات استخدام واصل برو ل كسر البروكسي فى السعودية:
التطبيق يمكنك من كسر البروكسي فى السعودية لجميع المواقع الاجتماعية وتطبيقاتvoip  المحجوبة لديك.
يقوم برنامج كسر البروكسي فى السعودية بتغيير الاي بي الخاص بك و استبداله باي بي مختلف
يمنحك 8 خوادم مختلفة حتى يمكنك الاختيار والاتصال بهم فى اى وقت
البرنامج يمنحك خدمة رائعة وثابتة و بدون اى اعلانات مقابل 10$ فقط شهريا
طريقة استخدام برنامج كسر البروكسي فى السعودية:
البرنامج كما ذكرنا من قبل سهل جدا من حيث الاستخدام
قم بتحميل البرنامج واتبع خطوات التثبيت
اضغط على رمز المفتاح لتسجيل الدخول وكتابة بيانات حسابك فى واصل برو
الان اضغط على شعار واصل برو فى الاعلى للعودة الى القائمة الرئيسية
فقط اختر الخادم الذى تفضله ثم اضغط اتصال.
الان يمكنك كسر البروكسي فى السعودية. 

1 comment: