Friday, April 4, 2014

كسر البروكسي على الموبايل


اوقات كثيرة نكون خارج المنزل ونحتاج الى تصفح الإنترنت وأحيانا اخرى لا نرغب فى تصفح الانترنت من خلال اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب ونلجأ الى الموبايل الخاص بنا, حيث ان الموبايل يعد من اسهل وامتع الوسائل التى تمكننا من تصفح الانترنت.
ولكن كما فى الكمبيوتر او اللاب توب فنحن بالطبع نحتاج الى كسر البروكسي على الموبايل وفتح المواقع المحجوبة وفك الحجب عن تطبيقات voip  حتى نتمكن من التواصل مع الاهل والأصدقاء فى اى مكان بالعالم دون الحاجة الى دفع التكاليف الباهظة للمكالمات الهاتفية.
ولكنك فى معظم الاحيان تجد ان هذه المواقع او التطبيقات تجدها محجوبة و هنا تضطر الى البحث عن وسيلة تساعدك على كسر البروكسي على الموبايل وتمكنك من تخطى الحجب لديك واستخدام هذه المواقع الهامة بكل حرية .
عندما تبحث عن برامج كسر البروكسي على الموبايل ستجد هناك الكثير منها, ولكنك ستجد ان تطبيق واحد فقط هو الذى يقدم لك هذه الخدمة بكفاءة عالية ولا يسبب لك اى اضرار على جهازك او على بياناتك وهو برنامج واصل برو ل كسر البروكسي على الموبايل.

تطبيق كسر البروكسي على الموبايل واصل برو:
بعد استخدام تطبيق كسر البروكسي على الموبايل ستتمكن من معرفة جميع مميزاته بنفسك و تعرف لماذا تفوق برنامج كسر البروكسي على الموبايل واصل برو على تطبيقات كسر البروكسي الاخرى.
تطبيق كسر البروكسي على الموبايل يمكنك من فتح اى موقع اجتماعى محجوب لديك و اى تطبيق من تطبيقات voip  حتى تتمكن مع التواصل مع اصدقائك كما تشاء
يعمل على اخفاء الاي بي الاصلي الخاص بك, ويستبدله باي بي جديد ومختلف حتى تتمكن من تخطى الحجب الجغرافى لديك و كسر البروكسي على الموبايل.
بعد استخدام برنامج كسر البروكسي على الموبايل تضمن ان جميع بياناتك وسجلات تصفحك فى امان تام, ولا يمكن لاى شخص تتبع سجلات تصفحك او مراقبة بياناتك مهما كان حتى لو كان مزود الخدمة الخاص بك
معظم تطبيقات كسر البروكسي على الموبايل لا تمنحك حرية الاختيار بين الخوادم التى تتصل بها, بل ان هناك تطبيقات لا تمنحك سوى خادم واحد فقط, اما تطبيق واصل برو فيمنحك 8 خوادم كل خادم فى دولة مختلفة ما بين اوروبية او اسيوية حتى يكون لك مطلق الحرية فى الاختيار بين الخوادم وفى الوقت الذى يناسبك.
كل هذه الخدمات يوفرها لك برنامج كسر البروكسي على الموبايل واصل برو مقابل 10 $ فقط شهريا, فى ظل انك ستجد خدمات اقل بأسعار اعلى فى البرامج الاخرى.
طريقة استخدام برنامج كسر البروكسى على الموبايل:
حتى تتمكن من استخدام برنامج كسر البروكسي على الموبايل لابد ان تكون مشتركا فى واصل برو اولا:
كسر البروكسي على الموبايل لهواتف نوكيا:
قم بتحميل  Nokia Mobile VPN من متجر نوكيا
اختر Nokia Configuration Tool  وقم بتحميله وتثبيته على جهازك
الان حمل Nokia Mobile VPN Config Template على هاتفك
افتح Nokia Configuration Tool واذهب الى القائمة واختر منها tools  ثم اختر VPN Configuration
الان قم بفتح My_mVPN_config.vpn من المكان الذى قمت بحفظ الملف فيه
قم بتغيير اسم Policy الى WASEL Pro VPN
اذهب الى صفحة حسابك فى واصل برو لتعرف ماهى خوادم l2tp  المتاحة
الان ادخل عنوان الاى بى الخاص بالخادم الذى تفضله
فى خانة Pre-shared Key قم بإدخال كلمة sharedsecret
من Nokia Configuration Tool اختر Tab Preshared Key ثم ادخل عنوان الاى بى الذى اخترته ثم حفظ
 انقل ملف vpn  الذى قمت بحفظه الى هاتفك, او ارسله مباشرة الى هاتفك اذا كنت متصلا ب Nokia Configuration Tool .
الان افتح الملف بواسطة  File Manager لتثبيت VPN policy .
من القائمة اختر Office  ثم File Manager ثم اختر C: Phone memory .
 اختر مجلد other  ثم اختر My_mVPN_config.vpn ( تأكد من وجود nokia mvpn  مثبتا على جهازك نوكيا قبل تثبيت ملف vpn policy  )
الان اضغط yes  لتأكيد التثبيت.

No comments:

Post a Comment