Sunday, August 10, 2014

حساب VPN للاندرويد


تريد أن تفتح المواقع المحجوبة على جهازك الاندرويد ولكن تتعدد امامك الاختيارات فلا تستطيع أن تختار بتأني وتحكم على هذا البرنامج بأنه هو الحل الأمثل لكي تتصفح بخفاء؟!


للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

احصل الآن على حساب VPN للاندرويد متميز يجعلك تتصفح الانترنت بحرية وتتمكن من فتح المواقع الالكترونية المغلقة في دولتك بخفاء وبرقم عنوان خادم من الخارج كهولندا مثلا أو أمريكا.
حساب VPN للاندرويد هذا تكلفته بسيطة جدا إذا قارنتها بباقي الخدمات التي توفر حساب VPN للاندرويد فهي فقط 10 دولار في الشهر الواحد على عكس حساب VPN للاندرويد آخر يكلفك 13 و 15 دولار شهريا.
وفيما يلي سنوضح لك ما المميز في حساب VPN للاندرويد هذا المتوفر من خدمة اي واصل لانشاء اتصال حر وآمن وسريع يقيك من الهاكرز والتتبع.

أهم ما يميز حساب VPN للاندرويد من اي واصل:

يتميز حساب VPN للاندرويد المتوفر من خدمة اي واصل أنه خال من الاعلانات المزعجة أثناء انشاء اتصال VPN عن طريقه مما يحفظ لك سرعة الانترنت الخاصة لديك على جهازك الاندرويد.
حساب VPN للاندرويد يعطي لك حق الاختيار من بين الخوادم المتاحة في اي واصل وهي عبارة عن 6 خوادم بأرقام أى بى مختلفة تأتي من أمريكا أو أوروبا.
خدمة اي واصل ليست مقتصرة على تطبيق حساب VPN للاندرويد فقط بل يمكنك استخدام نفس حساب VPN للاندرويد لانشاء اتصال يدوي إذا كان جهازك لا يدعم البرنامج فتقوم بانشاء اتصال VPN خلال بروتوكول L2TP وهو اتصال مشفر بصورة كبيرة أيضا. 
ضمان الوقاية من الفيروسات الضارة التي قد تعبر إلى جهازك عن طريق الاتصا بخدمة VPN وذلك لأن حساب VPN للاندرويد الذي يقدمه لك اي واصل يضمن لك الحماية من عمليات الاختراق الضارة والخبيثة.

كيفية انشاء حساب VPN للاندرويد على اي واصل

قم بانشاء حساب VPN للاندرويد من خلال التسجيل في www.iwasel.com وبعد اتمام عملية التسجيل قم باختيار الباقة التي تريد ومن ثم الدفع عن طريق الطرق المتاحة التي ستجدها في هذا الموقع.
بعد تفعيل حساب VPN للاندرويد لك حق الاختيار من بين استخدام التطبيق ويمكنك تحميله من جوجل بلاي من هنا وتثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد وهو سهل الاستخدام جدا.
أو يمكنك استخدام الطريقة الأخرى وهي انشاء اتصال يدوي بالـ VPN واستخدام بروتوكول L2TP عن طريق الخطوات المبسطة الآتية:
قم أولا بالدخول على حسابك على اي واصل وتفعيل حساب L2TP الخاص بك لترى خوادم L2TP المتوفرة على حساب VPN للاندرويد من أي واصل.
نبدأ من الشاشة الرئيسية
اضغط زر القائمة على جهازك ثم اذهب إلى الإعدادات
اذهب إلى الشبكة اللاسلكية والشبكات
اختر اعدادات VPN
قم بالنقر على إضافة VPN
ثم اختر إضافة L2TP/IPSec PSK VPN
اسم VPN: عنوان خادم أي واصل الذي تفضله مثلا (uk.iwasel.com)
تعيين خادم VPN: عنوان خادم أي واصل الذي تفضله مرة أخرى مثلا (uk.iwasel.com)
تعيين مفتاح IPSec مشترك مسبقا: sharedsecret
أدخل 8.8.8.8 في خانة تعيين مجالات بحث DNS
اضغط على زر القائمة واختر حفظ
قد يطلب منك وضع كلمة سر لتخزين بيانات الاعتماد. فقط ضع أي كلمة سر تفضلها.
الآن سترى uk.iwasel.com في القائمة, انقر عليها وستظهر لك نافذة المصادقة
أدخل اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر الخاصة بحسابك في أي واصل (كلتا الخانتين حساسة لحالة الأحرف) ثم اضغط تذكر اسم المستخدم
عندما يتم الاتصال ستظهر لك رسالة في الشريط العلوي
إذهب إلى موقع الخدمة مرة أخرى وستلاحظ تغيير عنوان الاي بي الخاص بك

No comments:

Post a Comment