Sunday, August 10, 2014

خدمة VPN للايفون

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

خدمة VPN للايفون من أكثر الخدمات التي تهم اي مستخدم ايفون ويرجع ذلك لعمليات الحجب التي يتم فرضها على مختلف المواقع الالكترونية والبرامج الأخرى المهمة كبرامج المراسلة النصية مثلا وبرامج التواصل الاجتماعي وعمل المحادثات الصوتية أيضا كبرنامج الفايبر وسكايب المحجوبين في  كثير من المناطق.
أهم ما يبحث عنه حامل الايفون في خدمة VPN للايفون هو الأمان والخفاء التام بعد تغيير عنوان الأى بى الخاص به بعد استخدامه خدمة VPN للايفون, ويجب أن يكون ثمن الخدمة في متناول استخدامه العادي ليس بالسعر الغالى الذي يجعله ينفر منه بمجرد أن يعرف أن سعره تعدى ال13 دولار شهريا.
خدمة VPN للايفون من أكثر الخدمات طلبا في وقتنا الحالي وظهر بسبب ذلك عدة خدمات VPN للايفون وسنتحدث عن خدمة VPN للايفون من أروع الخدمات التي ستضمن لك كافة الشروط التي تريدها لكي تحصل على اتصال VPN حر وسريع ويقيك من الفيروسات الضارة لا يجلبها إليك.

خدمة VPN للايفون متميزة

يمكنك الحصول على خدمة VPN للايفون متميزة تضمن لك الحماية الكاملة اثناء تصفحك الحر والمجهول على الانترنت والجميل في تلك الخدمة أنها توفر لك طريقتان لتفعيل خدمة VPN للايفون منها الطريقة المعتادة:
وهي تحميل خدمة VPN للايفون من متجر آبل وتثبيت التطبيق بسهولة ثم انشاء اتصال VPN بشكل تلقائي بعد اختيارك الخادم المناسب لك.
خدمة VPN للايفون توفر لك ستة خوادم مختلفة من دول اوروبية وأمريكية تضمن لك التصفح كمجهول اثناء اتصالك بالانترنت وفتح ما تريد من مواقع مغلقة, هناك ميزة اضيفت مؤخرا في ذلك التطبيق وانشاء اتصال VPN عن طريق بروتوكول OpenVPN في البرنامج لتحصل على اتصال مشفر بدرجة عالية وخاصة في الدول التي تفرض جدار ناري (SPI Firewall) مثل العراق وسوريا وعمان والصين.

ملحوظة: إذا كان يظهر لك خطأ عند الاتصال برجاء الدخول لصفحة حسابك على www.iwasel.com  والتأكد من عدم وجود اتصال اوبن فى بى ان اخر - مسموح باتصال واحد اوبن فى بى ان و اخر L2TP لكل مستخدم
الطريقة الأخرى:
هي انشاء اتصال يدوي VPN عن طريق بروتوكول L2TP والتي تتوفر من خلال تلك الخدمة.
وسأعرض لكم شرح مبسط عن كيفية توظيف تلك الخاصية الممتازة أيضا على جهازك الأيفون.
ملحوظة: أولا يجب أن تدخل على صفحة حسابك في موقع أي واصل لتفعيل حساب L2TP الخاص بك ولترى قائمة الخوادم المتاحة

ابدأ من الشاشة الرئيسية
اذهب إلى Settings
اختر  General
اذهب إلى  Network  ثم إلى VPN
انقر على  Add VPN Configuration
اختر L2TP
أدخل  Description و Server و Account وPassword و Secret
Description: عنوان الخادم مثلا:  uk.iwasel.com
Server: عنوان الخادم مرة أخرى مثلا: uk.iwasel.com
Account: البريد الخاص بحسابك على اي واصل
Password: كلمة السر الخاصة بحسابك على اي واصل
Secret: اكتب كلمة sharedsecret
تأكد من تشغيل Send All Traffic 
احفظ الإعدادات بالضغط على زر Save 
الآن شغل اتصال uk.iwasel.com
انتظر حتى يتم الاتصال. تأكد من الاتصال بتفقد Status ولاحظ علامة VPN في شريط العنوان
ثم إذهب إلى المتصفح وافتح www.iwasel.com وستجد أن عنوان الخادم لديك تم تغييره إلى UK, وبهذه الطريقة أيضا تحصل على خدمة VPN للايفون رائعة وسهلة وبدون الحاجة للبرنامج إذا كنت ممن لا يفضلون استخدام برامج.
تكلفة خدمة VPN للايفون هذه لن تكلفك سوى 10 دولار شهريا.

No comments:

Post a Comment