Monday, August 4, 2014

VPN فتح المواقع المحجوبة

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

اصعب اللحظات التى قد تمر علي اى مستخدم للانترنت عندما يكون بحاجة الي تصفح احد المواقع بشكل ضروري ويجده محجوب هنا يشعر المستخدم  انه وقع في ورطة حقا ويضطر الى البحث عن حل سريع يمكنه من فتح المواقع المحجوبة للماك. وبالطبع لا يوجد حل اسرع من استخدام احد تطبيقات VPN فتح المواقع المحجوبة.
ويعد الان التطبيق الاكثر استخداما وانتشارا بين جميع المستخدمين فى الوقت الحالي هو تطبيق يسمي واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة.

نبذة عن تطبيق VPN فتح المواقع المحجوبة واصل برو


تطبيق واصل برو هو احد تطبيقات OpenVPN والتى تساعد المستخدم على فتح المواقع المحجوبة للويندوز والماك وغيرهما من أنظمة التشغيل الأخرى ويتميز واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة بقدرته الفائقة على اختراق اي جدار ناري لأي بلد مما يسهل على المستخدم عملية فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي, ونظرا لإمكاناته المتعددة والمختلفة والتى تمنح المستخدم الحرية, يأتى الان برنامج واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة فى المراتب المتقدمة من بين جميع تطبيقات VPN  فتح المواقع المحجوبة.
لتحميل واصل برو على نظام ويندوز
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe
لتحميل واصل برو على نظام ماك
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26.dmg

خصائص استخدام واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة:

عندما تستخدم برنامج واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة وكاسر البروكسي, فأفضل ما يميز البرنامج هو انك لا تقوم فقط ب فتح المواقع المحجوبة للماك او كسر البروكسي و لكن ايضا تقوم بحماية جهازك من هجمات القراصنة او حتى فيروسات الشبكات وهذا فى الوقت الذي لا تستخدم فيها اي برامج حماية من الفيروسات.
مع استخدام برنامج VPN فتح المواقع المحجوبة واصل برو, ستحمي بياناتك من السرقة او من التتبع, فحتى مزود الانترنت الخاص بك لن يتمكن من مراقبة تصفحك للإنترنت لان برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك يمنحك خصوصية مطلقة.
ربما تكون قد سمعت من قبل ان معظم برامج البروكسي وفتح المواقع المحجوبة للماك تعمل على بطئ سرعة الانترنت لديك, و لكن على العكس تماما, يأتى برنامج واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة ليكسر هذه القاعدة ويمنح المستخدم سرعته الكاملة والحقيقية  بل بالعكس يمنحه سرعة اكبر اثناء التصفح حيث يحوله على خوادم فائقة السرعة كالخادم الامريكي
يمنح برنامج واصل برو لجميع مستخدميه ميزة اخرى وهى امكانية اختيار الخادم الذي يفضلونه من بين 8 خوادم مختلفة, بينما تقوم معظم برامج فتح المواقع المحجوبة للماك الاخرى بمنح المستخدم خادم واحد فقط ولا يمكنه الاختيار.

الان سنذهب الى شرح كيفية تحميل واستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك برنامج واصل برو:

لتقوم بتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك يجب ان تذهب الى الصفحة الرئيسية للبرنامج وتقوم بتحميل النسخة الخاصة بنظام الماك من هنا
الان قم بالضغط على ايقونة البرنامج حتى يتم التثبيت
اضغط على ايقونة البرنامج بعد التثبيت و لكن مع استمرار الضغط والسحب حتى يتم اسقاط البرنامج فى المجلد.
الان قم بالضغط على  open
تم تثبيت البرنامج الآن اضغط على رمز المفتاح حتى تقوم بتسجيل الدخول على برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك
الان تم تسجيل الدخول, اضغط على شعار البرنامج فى اعلي اليسار حتى تعود الى النافذة الرئيسية للبرنامج مرة اخرى.
الان ستجد قائمة منسدلة بالخوادم المتاحة لك لتختر منها واحدا ليتم الاتصال
الان لم يتبق سوى خطوة واحدة فقط لتشغيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك وهي الضغط على كلمة اتصال.
 الان تم الاتصال بنجاح و استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك 

No comments:

Post a Comment